'

تحميل لعبة Call of Duty 2

مكان اعلانى

تحميل لعبة Call of Duty 2

صور لعبة Call of Duty 2

نبذة عن لعبة Call of Duty 2

 نداء الواجب هو الآن أفضل الحرب احتراما و الأكثر شهرة أول شخص مطلق النار. وهذا نداء الواجب 2 التجريبي إعطاء أي شخص أبدا لعبت فكرة عن السبب في أنه من شعبية جدا .
تبدأ تجربتك في الجزء الخلفي من شاحنة ، والقيادة في بلدة في مصر، حيث كنت انخفضت على التوالي في معركة شرسة ضد الحريق الجيش الألماني . نظرا لأنك أوامر والأهداف على طول الطريق ، ولكن في المرة الأولى التي تلعب العواطف الرئيسي تشعر بأنها حالة من الذعر والارتباك. هناك الكثير من الضوضاء والانفجارات في كل وقت، و انها ليست دائما واضحة بالضبط ما يجب عليك القيام به .
في لعبة مثل نداء الواجب 2 ، والارتباك هو في الواقع مجاملة، كما هو جزء من التجربة . يمكنك أن تتعلم لتحديد أولويات نفسك. هناك الكثير من الضوابط لوحة المفاتيح، مما يجعل من الصعب التقاط بالنسبة للمستخدمين المبتدئين ، لكنها الى حد كبير الأسعار القياسية لهذا النوع. الرسومات و الصوت جيدة من المستغرب لعبة من عام 2005، أيضا.
المشاكل مع نداء الواجب 2 هي تلك من العمر، حقا. منظمة العفو الدولية يمكن أن تكون غبية قليلا. أحيانا تظهر الجنود يقفون في أماكن غريبة ، و يبدو زملائك ل ديهم عادة لا تحصل للخروج من الطريق من القنابل !
على الرغم من هذا ، نداء الواجب 2 هو أول شخص مطلق النار مثيرة ، مع الكثير من الدراما والواقعية. عواقب قد تفوقت بالتأكيد ، لكنه ما زال تجربة رائعة.

تحميل من هنا لايك من فضلك لاجل تحميل العبة 

العبة مرفوعة بحجم صغير جدا علي عرب شير

http://arabsh.com/files/0c33414d6df7/call-of-duty-2-rar.html
مكان اعلانى