'

تحميل لعبة Call of Duty 4

مكان اعلانى
تحميل لعبة Call of Duty 4

صور لعبة Call of Duty 4


نبذة عن لعبة Call of Duty 4

 عبة تصويب بلاعب واحد تضعك في وسط مواقف حرب ضارية، ولها طرق أكثر اتساعاًبعدة لاعبين على إنترنت أيضاً .

Call of Duty قد فرضت نفسها كواحدة من أقوى سلسلات الألعاب. على الرغم من التحسين المستمر في الجرافيكس و AI، لا تزال من أهم الانتقادات الموجهة إليها مؤخراً هي طبيعة التكرار في الإعدادات. World War II هي لعبة مشوقة، متعددة المشاهد يمكن التطرق إليها بطرق شتى: ولكن ما رأيك في شيء مختلف ؟ Call of Duty 4: Modern Warfare هو الإجابة على سؤالك. فهذه اللعبة تلقي بك في خضم ميدان معركة واقعية, أسرع كثيراً من سابقاتها.
هذه النسخة التجريبية من Call of Duty 4 تقدم لك مهمة واحدة من اللعبة في صيغتها الكاملة، حيث ستلعب دور الرقيب Paul Jackson، من القوات البحرية الأمريكية. مهمتك هي إنقاذ دبابة تم الاستيلاء عليها أثناء قيامها بمهمتها ضد قائد الثوار في المملكة السعودية. وتماماً كأي صيغة تجريبية جيدة، Call of Duty 4 تقدم مجموعة من المواقف الحربية المختلفة، بما فيها استعمال أسلحة مضادة للدبابات، وتدمير بطاريات مضادة للطائرات، وعلى الأقل سلسلة قتال واحدة جادة بالأسلحة النارية.
أما جرافيكس Call of Duty 4 فذو جودة عالية، ولم نلاحظ أي تفاوت أو تأجيل حتى في أعلى الإعدادات. Call of Duty 4 مصممة وفق محرك من نوع جديد يتميز بالدعم الجيد لأحدث المؤثرات الضوئية الموجودة في الوقت الحالي، وهذا يظهر بوضوح شديد في هذه المهمة التجريبية. ومن المظاهر الأخرى لهذا المحرك الجديد هو التغيير الواضح في أداة اللعب gameplay. بعض أنواع الأغلفة (مثلا، السياج الخشبي الخفيف), لا يقدم لك الحماية الكافية مثلما كان الحال في السنوات الماضية. وبينما المباني أصبحت مستحيلة التدمير، إلا أن العديد من العناصر الموجودة في بيئة Call of Duty 4 (مثل السيارات و، الأسيجة الخشبية الخفيفة) يمكن تدميرها بسهولة بالمسدس. تستطيع الأسلحة الأثقل اختراق الأغلفة الأكثر ثقلا أيضا، "أطلق عليها النار عبر الحائط !" سوف تؤمر بذلك في موقع ما من اللعبة .
كل هذا القدر الذي أضيف من الواقعية يجعل مستوى الجودة العام لـCall of Duty 4 مرتفع بشكل حقيقي. كما أننا لاحظنا تحسناً واضحاً في AI، حتى في المستويات الأقل صعوية حيث كانت الألعاب السابقة تجعلك تشعر بنوع من الغباء. ففي الواقع أن، Call of Duty 4 أدهشتنا إيجابياً، وبالذات عندما كان هناك بعض ردود الفعل السلبية إزاء XBOX 360 beta.
سرعة وتركيز وتنوع: جرافيكس أنيق وأداة لعب gameplay متفاعلة تجعل من Call of Duty 4: Modern Warfare اللعبة التي يجب أن يقتنيها كل لاعب يعتبر نفسه لاعباً بحق.

تحميل من هنا لايك من فضلك لاجل تحميل العبة 

العبة مرفوعة بحجم صغير جدا علي عرب شير 

http://arabsh.com/files/0c33414d6df5/call-of-duty-4-rar.html
مكان اعلانى