'

تحميل برنامج Freegate

مكان اعلانى
تحميل برنامج Freegate

اليوم اقدم لكم اخواني زوار مدونة صوت مصر
 
 Freegate
 
صور للبرنامج


 نبذة عن برنامج Freegate
آمنة برنامج مكافحة الرقابة
المداخل المجانية هو برنامج مكافحة الرقابة التي تمكنك من الوصول إلى المواقع التي يتم حظرها من دول مثل الصين وكوبا و إيران و . يستخدم البرنامج Dynaweb ، والتي ، على غرار شعبية فيداليا تور البرمجيات ، ويستخدم نظام شبكة بروكسي مثل P2P.

وقد وضعت المداخل المجانية الأولى للاستخدام في الصين من قبل الديناميكي الإنترنت تكنولوجيز شركة ، واحدة من أولى المنظمات لإنشاء برنامج مكافحة الرقابة.

وضعين الاستخدام

المداخل المجانية لديها نفقين آمنة ومشفرة والتي تستخدم للحصول من خلال الحصار الإنترنت المقامة في الدول رقابة.

يمكنك اختيار لتشغيل المداخل المجانية في أي وضع وكيل ، أو وضع كلاسيكي . وضع وكيل تلقائيا بضبط إعدادات الوكيل Internet Explorer بحيث يمكنك الوصول إلى أي موقع محجوب ببساطة عن طريق كتابتها في شريط العنوان. إذا كنت تستخدم متصفح ويب مختلفة ، سيكون لديك لتغيير وكيل المتصفح يدويا.

يمكنك تجنب تغيير إعدادات الوكيل الخاص بك عن طريق استخدام الاسلوب الكلاسيكي ، حيث يمكنك الوصول إلى صفحات الويب من خلال إطلاق موقع Dynaweb في متصفحك ، على الرغم من بعض محتويات الموقع قد لا يتم عرض بشكل صحيح.

اتصالات والأحمال السريع للمعلومات

المداخل المجانية لا يتطلب التثبيت. مرة واحدة و تحميلها أطلقت ، يمكنك تغيير إعدادات المداخل المجانية للوصول إلى بعض ، أو كل ، عناوين الويب باستخدام وكيل المداخل المجانية . إذا اخترت الدخول إلى المواقع مباشرة من خلال الوكيل المداخل المجانية ، سيكون لديك لتغيير إعدادات الوكيل الخاص بك ( في معظم الحالات ، فإنها سوف تتغير تلقائيا بالنسبة لك ، اعتمادا على المتصفح الذي تستخدمه ) ؛ إذا لم يكن كذلك، سوف Dynaweb إطلاق تلقائيا في Internet Explorer بحيث يمكنك الوصول إلى المواقع المحجوبة . واجهة Dynaweb ليست لطيفة وخاصة لننظر، لكنه لا حيلة.

هناك أربعة علامات التبويب التي سوف تعطيك معلومات عن الاتصال، بما في ذلك الخادم، والوضع ، و نفق إعدادات. علامة التبويب خادم يقول لك الخادم الذي تستخدمه، وكذلك في سرعة الاتصال به؛ سوف علامة التبويب الحالة اقول لكم الذي النفق الذي تستخدمه ويعطيك إعدادات الوكيل ، وكذلك الخيار لتحويل البرمجيات قبالة؛ يتيح إعداد النفق الذي اخترت النفق و اسطة ( وكيل أو الكلاسيكية ) الذي تستخدمه ؛ بينما يتيح لك تغيير إعدادات أشياء مثل حذف محفوظات الاستعراض و غيرها من إعدادات البرنامج .

إذا كنت جديدا على هذا النوع من البرامج ، يكون مربكا لل التفاف رأسك حول بعض المصطلحات ، ولكن سهولة استخدامه و الإعدادات الافتراضية على إطلاق جعله straightforwad نسبيا لبدء التصفح.

وصولك إلى المحتويات رقابة

إذا كنت في المنطقة التي لديها قيود الرقابة ، مثل الصين و المداخل المجانية هو برنامج جيد للالتفاف حول هذه القيود و حظر الوصول مواقع مثل الفيسبوك ويوتيوب.

 تحميل البرنامج 
http://arabsh.com/files/0c33434b66f2/freegate-freegate-rar.html
مكان اعلانى